على بعد ساعات قليلة من فعالية آبل لهذا العام يبدو أن هناك الكثير مما ستكشف عنه الشركة، وإلى غاية حصول ذلك فإن التسريبات تتوالى حول بعض المستجدات التي ستظهر ومن بينها هاتف iPhone 14 Pro الذي يبدو أنه سيأتي بتصميم جديد مخالف على المتعارف عليه منذ مدة في هواتف آبل.
وينقل موقع آبل إنسايدر عن المحلل روس يونغ من Display Supply Chain Consultants ، أنه من المرجح أن تبدأ شركة آبل في عام 2022 في الابتعاد عن التصميم المعروف وهو النتوء الخاص بها في أعلى الشاشة و التوجه إلى تصميم يشتمل على ثقب على شكل حبة دواء لمستشعرات Face ID وثقب للواجهة الأمامية وآلة تصوير. وللبدء ، ستستخدم آبل التصميم الجديد على طرازي iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max في عام 2022.
من ناحية أخرى ، سيستمر iPhone 14 ذي المستوى الأدنى في استخدام التصميم الأصغر من تشكيلة iPhone 13 السابقة .بعد تنفيذ التصميم الجديد في طرازات iPhone 14 Pro‌ ، يعتقد يونغ أن شركة آبل ستوسع نطاقه ليشمل مجموعة iPhone 15 بالكامل في عام 2023 ، مما يجعل المظهر المحدث يصل حتى إلى خيارات iPhone 15 الأقل تكلفة.
من جهته يقول Mac Rumors  إن لدى آبل خطط في نهاية المطاف لاستبدال Face ID‌ بلوحة تحت اللوحة Face ID‌ والتي لن تتطلب قطعًا على شكل أقراص للأجهزة ، ولكن من غير المتوقع أن تكون هذه التقنية جاهزة لإطلاق iPhone‌ في عام 2023. ومع ذلك ، فقد سمعنا من بعض المصادر أنه من غير المحتمل أن يفي جهاز Face ID تحت اللوحة بتوقيت الإنتاج الضخم لعام 2023. قد يكون جزء من هذا متعلقًا بالتنسيق بين فرق العرض وأجهزة الاستشعار. بالطبع ، يجب أن يكون اثنان على الأقل من مورديهم مؤهلين لإنتاجه في الإنتاج الضخم. الشركات التي تحدثنا إليها لم تتوقع إطلاقها في عام 2023.

اترك رد